كتبت: إسراء عماد

تصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما ظهرت وهي ترتدي ملابس فضفاضة تظهرها بوزن زائد وبطن ممتلئ، فتداول الجمهور شائعات حملها في طفل ثاني، كما انتشرت شائعات في الصحافة اللبنانية، تزعم حمل ميريان فارس في صبي ولكنها تخفي عن الجمهور، ورغم ذلك لم ترد الفنانة لا بالتأكيد ولا بالنفي.

يذكر أن الفنانة اللبنانيةميريام فارس، أطلقت أول ألبوماتها بعنوان “أنا والشوق”، وكذلك فيديو كليب لأغنية” أنا والشوق”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفي عام 2005، أطلقت ألبومها الثاني بعنوان “ناديني”، والذي تكون من عشر أغاني، وكان سببًا في شهرتها وتقديمها العديد من الحفلات خارج لبنان، وفي عام 2008، أصدرت ألبومها الخليجي اللبناني “بتقول ايه”، الذي منحها لقب لجنة الشباب الأولى، وحقق نسبة مبيعات عالية.

وخاضت ميريان فارس، تجربة التمثيل لأول مرة عام 2009، وذلك ببطولة الفيلم الموسيقي الرومانسي “سيلينا”،من إخراج حاتم علي، ومُقتبَس من المسرحية الشهيرة هالة والملك، كما تطرقت لعالم تقديم البرامج في رمضان، إذ قدمت برنامج المسابقات “فوازير ميريام فارس”، عام 2010 على شاشة القاهرة والناس، ومن أشهر أغانيها : “دقوا الطبول، الله الله يا صبايا، يا سارية، شو بدو يصير، بتروح، سمبتيكا، كيفك انت، خلاني.. وغيرها”.