كتب :  أحمد نصر الدين

اقترب نادي بايرن ليفركوزن الألماني من التأهل لدور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم للرجال، للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك بعد فوزه الكبير على نادي هبوعيل بئر السبع بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات والذي يشارك فيه 48 فريق، تم توزيعهم على 12 مجموعة، تضم كل مجموعة 4 فرق.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 9 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الثالثة متساوياً مع نادي سلافيا براغ التشيكي الذي حقق الفوز في هذه الجولة على نادي نيس الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبذلك يتجمد رصيد نيس وهبوعيل عند 3 نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، اقترب أيضاً نادي غرناطة الأسباني من التأهل لدور الـ32 عقب فوزه الغالي على نادي أومونيا القبرصي بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد غرناطة إلى 10 نقاط، يحتل بهم صدارة هذه المجموعة، وتجمد رصيد أومونيا عند نقطة واحدة، يحتل بها المركز الرابع.

وفي المجموعة ذاتها، اشتعلت المنافسة على التأهل لدور الـ32 عقب فوز نادي آيندهوفن الهولندي على نادي باوك اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد آيندهوفن إلى 6 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني، وتجمد رصيد باوك عند 5 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث.