كتب : عمرو عماد

فاز فريق مانشستر سيتي علي مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “برامول لين” معقل نادي شيفيلد يونايتد ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع، وتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر بفارق الأهداف عن فولهام متذيل الترتيب .

سجل هدف المباراة الوحيد كايل والكر الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 28 ، وذلك بعدما تلقى تمريرة من زميله كيفن دي بروين ليسددها والكر بقوة في شباك رامسديل حارس مرمي شيفيلد .

وتعد هذه المباراة هي الرابعة علي التوالي في البريمرليج التي يسجل فيها دي بروين ورفاقه هدف وحيد ، حيث أكتفي السيتي بتسجيل هدف واحد في آخر أربع جولات وكانت أمام كلا من 🙁 ليدز يونايتد ، أرسنال ، ويست هام ، شيفيلد يونايتد ) علي الترتيب.

ويذكر أن شيفيلد يونايتد لم يستطع تحقيق أي فوز في الدوري حتي الآن ، حيث لعب سبع مباريات، خسر ستة منها ، وتعادل في مباراة .

وفي الجولة القادمة من البريمرليج يستضيف مانشستر سيتي علي ملعب”الأتحاد” نظيره ليفربول في قمة إنجليزية منتظرة الأحد القادم ، بينما يحل شيفيلد يونايتد ضيفا علي نادي تشيلسي علي ملعب “ستامفورد بريدج ” السبت القادم .