كتب : أحمد نصر الدين

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إلى جيبوتي، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت 14 ساعة، تخللها 8 ساعات ترانزيت في مطار أديس أبابا، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية، ورامي ربيع مدرب الفريق الذي سبق البعثة إلى هناك.

وقد أدى الفريق المران الأول له استعدادًا لمباراته أمام فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، ضمن مباريات الذهاب بمنافسات الدور التمهيدي للكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة 2021، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

وكان المران على ملعب جوليد، وهو الذي سيقام عليه هذا اللقاء، حيث نجحت جهود الجهاز الفني للمقاولون بقيادة عماد النحاس في الحصول على الموافقات اللازمة لخوض الفريق ثلاث تدريبات على هذا الملعب قبل موعد المباراة.

ويترأس بعثة المقاولون العرب، المهندس محسن صلاح رئيس النادي، وتضم 34 فرد من بينهم 21 لاعب وهم:  محمود أبو السعود، أمير عابد، محمد سمير، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن خالد، فادي نجاح، حسن الشامي، عبد الرحمن فاروق، أحمد عبد العزيز زيزو، يوسف الجوهري، حسن شاهين، أحمد داودا، أحمد عربي، محمد مجلي، أحمد شيمي، فاروقا نور الدين، عبد الله ياسين، محمد عصام، وسيم نغموشي، سيف الدين الجزيري، يوسف حسن.

ويقود الفريق جهاز فني مكون من المدير الفني عماد النحاس، وعلاء عبد الغني المدرب العام، ورامي ربيع المدرب، ومحمد فتحي مدرب الحراس، وأحمد زهران ورامي عادل وعبد الرحمن عيسى مدربي الأحمال، والجهاز الإداري مكون من مجدي محمد علي وحسين عبد الغني، والجهاز الطبي برئاسة الدكتور وائل نبيل وأخصائي التأهيل محمد صبحي وفتحي علي.