كتبت:  أميرة خميس

طلب لاعب النادي الأهلي صالح جمعة من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحديد مصيرة في الفتره المقبلة ؛  لأنه بعيد عن المشاركة ما يقرب من عام وأخذ الفرصة تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

استفسر لاعب النادي الأهلي صالح جمعة علي الاعتماد عليه في الفترة المقبلة أم لا ، خاصة في حالة عودة صانع الألعاب ناصر ماهر إلى المارد الأحمر مرة أخري ، والتعاقد مع طاهر محمد طاهر الذي يجيد اللعب في هذا المركز أيضآ .

تحدث صالح جمعة مع مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، لمعرفة موقفه أما البقاء أو الرحيل للإعارة ، حيث أكد مجلس أدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب البقاء عليه وهو في انتظار قرار المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ، الذي من المقرر ان يعقد جلسه في نهاية الموسم لتحديد الراحلين عن القلعة الحمراء هذا الموسم .

ويدخل النادي الأهلي في منافسة علي خطف لاعب صن دونز الجنوب افريقي الأورجواني جاستن سيرينو، وتقديم عرضا رائعا له خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث مسئولي صن داونز لن يقبله ببيع اللاعب إلا في حالة وجود عرض ضخم يناسب طموحات إدارة صن داونز لأستغناء عنه .

وعلي جانب الأخر طلب المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، من الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة الدكتور خالد محمود ، سرعة تجهيز اللاعب حسين الشحات فريق الفريق الاول للكوره بالنادي الأهلي ، الذي تعرض لإصابة في استعدادات الفريق للمباراة النهائية في الدوري الممتاز امام طلائع الجيش .

ومن المقرر ان يغيب حسين الشحات في فترة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام ؛  نتيجة معاناة اللاعب من شد في العضلة الخلفية ، حيث يريد المدير الفني بيتسو موسيماني لتجهيز اللاعب للمباراة النهائية للمارد الأحمر في البطولة الأفريقية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك الذي تخطي عقبة الرجاء ، لتكون المباراة يوم 27 من الشهر الحالي .