كتبت: أمل قاسم

كشفت بعض الصحف الإنجليزية عن مطالب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق في فترة الانتقالات للموافقه على تدريب ريال مدريد الإسباني خلفاً للمدرب الفرنسي الحالي زين الدين زيدان.

أكدت بعض المصادر أن زيدان قد يودع الملكي سواء بالإقالة او الاستقالة، في حال لم ينجح المرينجي في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويعد بوتشيتينو أبرز الأسماء المرشحة لخلافة زيدان.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن مصادر إنجليزية، أن الأرجنتيني قد اشترط على إدارة الملكي التعاقد مع هاري كين وديلي آلي ثنائي توتنهام، بالإضافة إلى نجم اليوفينتوس باولو ديبالا الذي حاول ضمه لصفوف السبيرز في صيف ٢٠١٩.

كما أوضحت الصحيفة في تقريرها أن مطالب الأرجنتيني من الصعب جدا تلبيتها، بالأخص هاري كين، فمن المستحيل أن يوافق الرئيس دانييل ليفي على التخلي عنه الا في حال وصل عرض قياسي، كما انه يرتبط بعقد يمتد حتى عام ٢٠٢٤ مع توتنهام.

وبالنسبة لديبالا فقد أبدى اللاعب رغبته بتجديد عقده مع السيدة العجوز قبل شهرين، ولكن حتي حدوث ذلك سيكون هناك فرصة أمام الملكي للحصول على خدماته كون عقده سينتهي عقب نهاية الموسم المقبل.

اما عن ديلي آلي سيكون ضمه أسهل قليلاً على المرينجي، بحكم أن اللاعب لا يحظي بإعجاب مدربه جوزيه مورينيو، لكن هذا لا يعني أنه لن يكلف النادي أموال كثيره ومفاوضات طويلة.