كتب :  أحمد نصر الدين

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثاً للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، التحدي ليس فقط من أجل البقاء بالدوري أو حتى التمثيل المشرف، بل من أجل المنافسة على الدخول في المربع الذهبي، وتأكيد جدارته بالتواجد بين الكبار.

جاء ذلك عقب نجاحه في التعاقد مع 14 صفقة جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2020/2021 .

ويأتي في مقدمة تلك الصفقات، التعاقد مع رجب بكار لاعب نادي بيراميدز، ومحمد إبراهيم، وأحمد محسن، ومحمد توني، ومحمد مسعد رباعي نادي مصر المقاصة، بالإضافة إلى عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود ثنائي نادي وادي دجلة.

كما تم التعاقد مع محمد أمين أوفا مهاجم نادي الشرقية للدخان، وخالد جمال المحترف السابق بتركيا، والإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوبيناه لاعب الوسط المهاجم الأسبق لنادي هارتس أوف أوك الغاني.

وتم تدعيم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع محمد الحضري حارس مرمى نادي النجوم، ومحمد جمال حارس مرمى نادي المقاولون العرب.

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا، اليوم الخميس، عن التعاقد الرسمي مع الصفقة رقم 14 للفريق هذا الموسم، وهي اللاعب ميدو جابر، القادم من نادي مصر المقاصة، وقام اللاعب بالتوقيع على عقد مدته ثلاث مواسم بحضور محمد أبو العينين رئيس النادي، ونائبه طارق أبو العينين، ومعتز البطاوي المشرف العام، وهيثم شعبان المدير الفني للفريق.