كتبت: هالة عبدالعال

عقدت اللجنة التنسيقية المُشتركة العليا بين وزارة الموارد المائية والري، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأثنين، الموافق 12 أكتوبر، إجتماعها رقم 26،  بمقر وزارة الموارد المائية والري.

ترأس الاجتماع كلاً من: الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، و الأستاذ السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، وبحضور المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي، والدكتور رجب عبدالعظيم ، وكيل وزارة الموارد المائية والري والمشرف على مكتب الوزير، وبحضور رؤساء المصالح والهيئات والقطاعات المعنيين بالوزارتين، وذلك لبحث المشروعات المشاركة بين الوزارتين وتذليل كافة العقبات التي تواجهها.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الموارد المائية والري، من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، أن محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، قام بالترحيب بالسيد الأستاذ السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، وبالسادة الحضور.

وأشار إلى أن الغرض من هذه الاجتماعات هو تذليل كافة العقبات للموضوعات المشتركة والحصول على رؤى موحدة بين الوزارتين، وأكد على ضرورة الاستمرار في انعقاد هذه اللجنة للوصول لرؤي وحلول مشتركة بين الوزارتين.

ومن جانبه أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، على أهمية متابعة قرارات اللجنة المشتركة والفاعلية في تنفيذها، وأن تكون محل اهتمام الجميع.