كتبت: إسراء عماد

حقق الفنان «تامر حسني»، نجاحا كبيرا، بعد طرح أحدث أغنياته «قولني كلام»، من ألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان «خليك فولاذي»، والذي طرح منه ست أغاني حتى الآن على سبيل الدعاية، واستطاعت الأغنية أن تفرض نفسها على الساحة، خلال الـ48 ساعة الماضية، لتواصل تواجدها في قائمة «الفيديوهات الأكثر طلبا»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

واحتلت الأغنية المركز الثاني، وبلغت مشاهدتها 2,670,981 مشاهدة، حتى الآن، وهي من كلمات «تامر حسين»، وألحان «تامر علي»، وتوزيع «علي فتح الله».

وكانت أغنية «اختراع»، أول أغنية طرحها «تامر حسني»، من ألبومه الجديد، التي تعاون فيها مع المطرب «محمود العسيلي»، ومن كلمات «أحمد حسن راؤول»، وألحان «أحمد زعيم»، وتوزيع «وسام عبد المنعم»، وكانت ثاني الأغاني «مبطلناش إحساس»، من كلمات «محمد القاياتي، وألحان «محمد حمزة»، وتوزيع «أمين نبيل»، وميكس «هاني محروس»، وماستر «جلال الحمداوي».
فيما كانت أغنية «فجأة افترقنا»، ثالث الأغاني، وهي من كلمات «محمد عاطف»، وألحان «تامر علي»، وتوزيع وميكساج «يحيا يوسف»، وماستر «جلال الحمداوي».

وكانت «بألف سلامة»، الأغنية الرابعة التي طرحها من كلمات «تامر حسين»، وألحان «محمد يحيى»، وتوزيع وميكس «يحيى يوسف»، وماستر «جلال حمداوي»،
وكانت السادسة «كرهتني في الحب»، من كلمات «محمد البوغة»، وألحان «محمود الخيامي»، وتوزيع «طارق عبد الجابر»، وميكس وماستر «أمير محروس».