كتبت: اميرة خميس

صرح مرتضي منصور عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة اليوم بمقر الزمالك ، للموقع الرسمي للزمالك أنه يشكر أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك التي تتخطي الملايين، موضحآ انه حدث أمور غريبة في انتخابات مجلس النواب ، قائلآ علي ذلك:  ” حتى جسدياً قبل الانتخاب بيوم حدثت لي أمور غير طبيعية وتعرضت لوعكة صحية شديدة ” .

أشار مرتضي منصور إلى  أن الصندوق رقم 121 كان الأول في الانتخابات وشدد انه لم يسقط ولكنه راضي عن هذا ، قائلاً: ” إذا كنت خضت معركة لتحمل مسئولية بلدي ميت غمر فأنا مسئول أيضاً عن نادي كبير اسمه الزمالك الذي يشجعه أكثر من 50 مليون في الوطن العربي ” .

وأكد أنه تعرض لحرب أبرزها العزل من اللجنة الأولمبية ثم الطعن على لائحة نادي الزمالك ثم غلق قناة النادي ، وأكمل أنه تعرض للظلم والأفتراء الشديد لكن الأسود لا تسقط .

وأضاف مرتضي منصور : ” انا مواطن مصري لا أملك سوى أنني شريف وأحب بلدي ، معركتي مع قطر ؛ لأنني أحب بلدي وقضيتها ، قطر والإخوان وتركيا وبعض الإعلامين تحالفو ضدي ، وما دام العالم كله تابع انتخابات ميت غمر برغم من وجود ١٣ محافظة، تقام بها الانتخابات، وحتى انتخابات أمريكا وتحدثوا فقط عن مرتضى منصور فأنا قوي ” .

وأضاف ان كل الظلم والأفتراء الذي تعرض له لن يتحدث عنه الآن؛  لأنه يحب بلده ويخاف عليها وسيظل وراء الجيش والقضاء المصري إلى الٱبد مهما تعرض للظلم .

وأكد أنه يحمد الله على ما تعرض له الفترة الأخيرة وأنه لم يسقط في الانتخابات وكان الأول في صناديق الانتخابات حتى الرمق الاخير، ولكن ما حدث لن يتحدث عنه الآن .

واختتم تصريحاته بأن فريق الكرة بالنادي سيوفقه الله وعندما يرفع كأس أفريقيا ستعود الكلاب الضاله إلى  جحورها لاسعاد جماهير الزمالك ، ووجه رساله لأولاده لاعبي الفريق الكروي بالنادي:  ” سينصركم الله في النهاية وما حدث معي تكرر كثيرآ ولو كنت جبلآ كان سيسقط ” .