كتبت : إسراء عماد

أثارت النجمة «أصالة»، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي أعلنت من خلالها مقاطعة خطوة الزواج، إذ أعلنت أنها لن ترتبط برجل مرة أخرى، وذلك بعد انفصالها عن المخرج «طارق العريان»، وقالت: “قرار نهائي، لا رجعة فيه، لن أتزوج مرة أخرى.. عندي 4 ولاد، وعندي أصحاب وشغل كتير، عندي اللي بيلهيني لآخر العمر، والظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه”.

وأضافت في تصريحات صحفية:  “أفقد الثقة في الرجل، ليس لدي مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ، ويمكن أقرب من الست”.

وفي وقتٍ سابق، حلت الفنانة السورية «أصالة»، ضيفة على برنامج «قعدة رجالة»، وفاجأت مقدمي البرنامج، النجوم «نيقولا معوض، خالد سليم وقيس الشيخ»، بهجوم قاسٍ على الرجال في بداية الحلقة لتقول : “الرجالة ما فيهم عقل”، فالتجارب التي مرّت بها أصالة تجعلها تقر بذلك، وتفتح قلبها للتحدث عن مواضيع مختلفة، واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

وخلال الحلقة، حاول النجوم الثلاثة، الدفاع عن أنفسهم، ومحاولة إثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن «أصالة»، وأن قلب الرجل أكثر مرونة، وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات، أما «أصالة»، فتمسّكت برأيها حتى النهاية.