كتبت : إسراء عماد

نشر المُنتِج الشاب «هشام جمال»، صورة له عبر حسابه، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلن من خلالها إصابته بكورونا، منذ خمسة أيام، موضحًا أنه كان من المفترض أن يقيم حفل «قادرون باختلاف»، الذي تم تأجيله، وعلق «جمال»، قائلا : “جالي «كورونا»، من حوالي 5 أيام، والنهاردة كان هيكون معاد حفلة «قادرون باختلاف»، اللي اتأجلت بالصدفة.. الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجي في آخر أيام بروفات”.

وتابع «جمال» : “ربنا اللي عارف أنا كنت خايف قد ايه على الولاد، عشان مناعتهم ضعيفة، وخفت أحسن حد يتعدي ونعدي بعض كلنا.. لو الحفلة كانت اتعملت في ميعادها، كان زماني أنا اللي عديتهم، فالحمد لله، ودعواتكم عشان الأعراض عندي مش لطيفة، ياريت جمهوري يدعيلي، لأن الأعراض لديا ليست لطيفة”.

من جانب آخر، كشف المُنتِج «هشام جمال»، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة «دنيا سمير غانم»، للموسم الرمضاني الخامس على التوالي، وأوضح «جمال»، خلال لقائه مع الإعلامي «عمرو الليثي»، ببرنامجه «واحد من الناس»، المُذاع على قناة «الحياة»، أنه يقوم الآن بعمل التحضيرات النهائية له مع فريق عمل المسلسل، والمخرج «وليد الحلفاوي»، وجارِ استكمال التعاقد مع فريق عمل المسلسل، من الفنانين.

مُشيرًا إلى أنه من المقرر أن ينطلق تصوير العمل نهاية الشهر الجارِ، وذلك بعد أن تم التعاقد مع عدد من الفنانين، للمشاركة في بطولة العمل، منهم «سمير غانم، ومحمد سلام، ومحمد ثروت».