كتبت : إسراء عماد 

تصدرت الإعلامية «بسمة وهبة»، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت جمهورها بمقطع فيديو صغير قبل دخولها غرفة العمليات بأحد المستشفيات، بالعاصمة البريطانية «لندن»، لإجراء عملية جراحية، وطالبت «بسمة»، جمهورها بالدعاء لها، حيث قالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع تببادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: “استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا”، وأضافت :يارب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم، لا تنسونى في الدعاء”، فيما كتبت في تعليقها على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مرتدية الملابس الخاصة بغرفة العمليات، “من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً”.

وكانت الإعلامية «بسمة وهبة»، قالت قبل أيام: “أعاني من مشكلة في المعدة، بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة، ولكنها حالة غاية في الصعوبة، وربنا كرمني بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتي، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذى كتبه وتناولته، ولم تأتِ لي الأعراض لمدة شهر”، وأضافت: “أنا في نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكلة الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها؛ لدي بسبب كوني مريضة سرطان”.
وعن ملخص تجربتها مع المرض في الآونة الأخيرة قالت «وهبة»: “أنك تسلمي أمرك لله، وأنى لا أزعل من أي شيء أبتلى به، وأن لما ربنا يبتليني باتبسط وبسجد شكر لربنا”.