كتبت : إسراء عماد 

أكد الفنان «بيومي فؤاد»، خلال ندوة تكريمه، على هامش مهرجان «شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي»، برئاسة المخرج «مازن الغرباوي»، انضمامه لقناة «النادي الأهلي»، ليعود من خلالها لتقديم البرامج من جديد.

وقال «فؤاد»، إن الفنان مطلوب منه تقديم كل شيء، وكل أنواع الفن، حتى تقديم البرامج، يجب أن يكون أي فنان لديه القدرة على ذلك، وأضاف سوف أستضيف من خلال البرنامج، كبار نجوم الزمالك، وأتحدى فيه كل لاعيبة الكورة، ليكون البرنامج دليلا على الحب، ونبذ التعصب الرياضي، وسيعرض الشهر القادم.

ويشارك في المهرجان هذا العام بدورته الخامسة، والتي انطلقت، أمس الاثنين، 11 عرضا مسرحيًا في مختلف مسابقات المهرجان، وتقام تلك الدورة، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة «سناء جميل»، وترأسه شرفيًا الفنانة القديرة «سميحة أيوب»، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير «محمد صبحي».

يذكر أن «مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي»، يقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة «إيناس عبد الدايم»، وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب «خالد فودة»، محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي.