كتبت : إسراء عماد

تحدثت الفنانة «حنان سليمان»، عن مشاركتها مع الفنان «محمد رجب»، في مسلسل «ضربة معلم»، وقالت «سليمان»: “أنا كنت معجبة بمحمد رجب في بداية ظهوره بالسينما، ولم أقابله، وعملنا معًا في مسلسل «علامة استفهام»، ولكن لم تجمعنا أية مشاهد”.

وتابعت «سليمان»: “عندما عملت مع «محمد رجب»، وشاهدته عن قرب، وجدت أنه شخصية محترمة، وسعدت للعمل معه”، موضحة أن تواجد الفنانة «إنعام سالوسة»، في المسلسل، حمسها للعمل به.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، حيث يعيش الشاب الفقير «جابر»، في حارة شعبية، حيث يعاني الفقر، ويعمل في البناء والمعمار، ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويجسد الفنان «محمد رجب»، خلال المسلسل، شخصية رجل يدعى «جابر»، ابن بار بوالدته، ويحرص دائمًا على إرضائها، وتلبية طلباتها مهما كلفه ذلك من ضغوطات، كما يتعرض للعديد من المواقف والصراعات في حياته، خلال أحداث العمل.

«ضربة معلم»، تأليف «أحمد عبد الفتاح»، وإخراج «إسماعيل فاروق»، وإنتاج «سينرجي»، وبطولة «محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشي، دعاء حكم، دعاء رجب، محمد الصاوي، محمد مغربي، ووائل ترك».