كتبت: هالة عبدالعال

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الأثنين، الموافق 12أكتوير، على الصفحة الرسمية للوزارة، تنفيذ تنقلات وتعيينات لحوالي 16 قيادة محلية بمحافظات، جنوب سيناء، والسويس ومطروح، والجيزة وكفر الشيخ والشرقية، والإسكندرية والغربية وأسوان والقليوبية والقاهرة.

وأشار اللواء محمود شعراوي، أن الحركة ضمت تعيين كل من خالد مصطفى سعداوي، سكرتيرًا عامًا لمحافظة السويس، وتعيين اللواء جمال عبد الرشيد، سكرتيرًا عامًا لمحافظة جنوب سيناء، كما شملت الحركة تعيين إيهاب حسن محمد رئيس حي الأربعين بالسويس، سكرتير عام مساعد محافظة السويس .

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الحركة شملت أيضًا تعيين كل من ممدوح على أنور في وظيفة رئيس حى الأربعين بالسويس، و ياسر محمد سامى مدين رئيسًا لحي العجوزة بالجيزة، ومحمد عبد الحميد سيد محمود رئيسًا لمركز ومدينة كرداسة بالجيزة، وهاني أحمد السيد يوسف، رئيسًا لمركز ومدينة النجيلة بمطروح، ووجيه عبدالرازق عبدالغني عمارة، رئيسًا لمركز ومدينة الحمام بمطروح، ومسعد عبدالهادي الشحات، رئيسًا لمركز ومدينة العلمين بمطروح، ومحمد فوزي حافظ رئيسًا لمركز ومدينة الضبعة بمطروح، ورضا السيد محمد جاب الله، رئيسًا لمركز ومدينة مطروح، وسامي أحمد فؤاد علام رئيسًا لحي غرب شبرا الخيمة بالقليوبية، ومحمود شحاتة بريك، رئيسًا لحى العامرية ثان، ورجب عبدالرازق عبدالعال رئيسًا لحي الجمرك بالاسكندرية.

وتضمنت الحركة نقل كل من وجدي محمد مسلم من رئيس مركز كوم أمبو بأسوان إلى محافظة القاهرة وعثمان السيد شعلان من رئيس حى غرب شبرا الخيمة إلى محافظة الشرقية .

وشدد اللواء محمود شعراوي، على أن الوزارة مستمرة فى الدفع بالقيادات المحلية المتميزة، للمناصب القيادية بالمحافظات، ومحاسبة المقصرين؛ لتشجيع باقي القيادات على التفاني في أداء العمل وخدمة المواطنين للحصول على رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة المحلية.

لافتاً إلى الوزارة تسعى لدفع العمل بالملفات التنموية الحيوية على أرض المحافظات، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء خاصة في الملفات المهمة وعلى رأسها التصالح على بعض مخالفات البناء والنظافة ومنع التعديات على الأراضى الزراعية .