كتبت : إسراء عماد

قالت الفنانة الشابة «كارمن سليمان»، في تصريحات عقب حفلها ب«مسرح النافورة»، إن زوجها الملحن «مصطفى جاد»، يتفهم طبيعة عملها، ولا يغار عليها، ولكنها تخشى عليه هو من المعجبات، وتغار عليه، ولكنها تعرف جيدا أن المعجبين يعتبروا جمهوره، وسبب من أسباب نجاحه، وأعربت «كارمن»، عن سعادتها بمشاركة زوجها لها في كليبها الجديد «بصَّاتك»، قائلة : “مصطفى زوجي كان متردد في هذه الخطوة، ولكنه وافق بعد إلحاحي عليه، وتفاجأت بأن لديه قدرة كبيرة على التمثيل”.

وأشارت الفنانة الشابة، إلى أنها تتعامل مع الشائعات التي تُلاحقها بالتجاهل التام، وعن طريقة اختيار أعمالها، قالت إنها تحاول انتقاء الكلمات في أغانيها، بحيث تكون ذات معنى، وسهلة، وبعيدة عن الابتذال الذي ترفضه.

وأحيَت «كارمن»، الثلاثاء الماضي، ثالث ليالي حفلات مهرجان «الموسيقى العربية»، في دورته الـ29، على مسرح «النافورة»، بدار الأوبرا المصرية، تحت قيادة المايسترو «مصطفى حلمي»، وقالت «كارمن سليمان»، لجمهور المهرجان:  “مش عارفة أنا خايفة كدة ليه.. في حاجة غريبة النهاردة شوية.. انتوا مش متخيلين انا مبسوطة أد ايه.. وأما بروح الأوبرا في أي وقت، وسعيدة لمشاركتي في مهرجان «الموسيقى العربية»، هذا العام تحت قيادة المايسترو «مصطفى حلمي».. ومبسوطة لرؤيتي جمهور مسرح «النافورة».. يارب الكورونا تموت، وشكرا ليكم”.

وأحيت «كارمن سليمان»، الفقرة الثانية من الحفل فصعدت لمسرح الحفل، بأغنية «كلام كلام»، وسط تصفيق حاد من الحضور، وأبهرت جمهور مسرح «النافورة»، بعدد من أغاني الزمن الجميل وكذلك أغانيها الخاصة فغنت:  «أنا بستناك، وحبيبتك تنسيك النوم، ولما تشوفك عيني، وكان ياما كان، وربنا يخليك لقلبي، وعلى عش الحب، ولينا رقصة»، واختتمت الحفل بأغنية «نصرة قوية».