كتبت: إسراء عماد

حل الفنان «كريم عبد العزيز»، ضيفًا على الإعلامية «وفاء الكيلاني»، مقدمة برنامج «السيرة»، المذاع على قناة «DMC»، للحديث عن كواليس طفولته، وأعماله القادمة، وبداية دخوله عالم الفن، وقال «عبد العزيز»، خلال اللقاء، إن انفصال والده عن والدته، وعمره أربع سنوات، أثر عليه نفسيًا، مشيرا إلى أنه كان مدركًا للانفصال بعد رحيل الوالد عن المنزل، وأنه لم يتقبل فكرة الانفصال وهو طفل، لكن عندما كبر، أدرك أنه أمر طبيعي ومتوقع أن يحدث.

وتابع «عبد العزيز»: “أمي كانت بـ100 راجل وربتنا ومتجوزتش، وقعدت علينا حبًًّا فينا، وهي محبتش إلا أبويا، كما قدمت اللوم لأبويا وأنا صغير”، وأضاف: “علاقتي بزوجة أبي جيدة، وهي كسبتني، وعمرها ما كانت زوجة أب، واعتبرتها أمي التانية، وبناديها «يا فرفورة»، وبقول لأبويا يا «زيزو»، أمي عايشة معايا في البيت.. أمي قدرت تنسى الانفصال”.

ونشر «عبد العزيز»، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة له، ينوه عن الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامية «وفاء الكيلاني»، وعلق قائلا : “انتظرو الجزء الثاني الساعة 11 على «dmc»”.

ويواصل «عبد العزيز»، تصوير مسلسل «الاختيار 2»، مع الفنان «أحمد مكي»، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين:  «إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادي الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولي»، فيما تجري الشركة إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل، إضافةً إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف، الذين يظهرون خلال الحلقات، على غرار الجزء الأول.