كتبت : إسراء عماد

أعلن الفنان «كريم فهمي»، تعافيه من «فيروس كورونا»، عبر خاصية «استوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، «إنستجرام»، بعد حجر منزلي، استمر لمدة أسبوعين، وكتب «فهمي»:  “الحمد لله نتيجة المسحة سلبية، بفضل الله ودعواتكم والتفاؤل، والله التفاؤل علاج كفاية نشر أخبار وصور سلبية، يارب اشفي الجميع”.

يذكر أن الفنان «كريم فهمي»، قد أعلن يوم 12 ديسمبر 2020، إصابته ب«فيروس كورونا»، عبر خاصية «استوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا:  “إيجابي كورونا.. الحمد لله”، وذلك من دون أن يوضح طبيعة حالته الصحية.

ونشر «فهمي»، أثناء فترة العزل المنزلي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أغنية «تفائلوا بالخير»، لـ«ياسمين علي»، وعلق قائلا : “اتفائلو شوية يخرب بيت التشاؤم اللي انا شايفه، انا عندي كورونا، وفي عزل وبقولوكوا اتفائلوا، كفاية نشر أخبار سلبية، إتفائلوا بالخير هتلاقوه والعمر لو يجري الحقوه وسدو باب مفيهوش أمل مش أي حد تصدقوه”.

كما دعى «فهمي»، للتفاؤل خلال مداخلة سابقة له، ببرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي «رامي رضوان»، والمذاع على شاشة «DMC»، موضحًا أنه يقوم بالمتابعة مع أحد الأطباء، وقام الأخير بوصف البروتوكول الطبي له للعلاج، كما تقوم زوجته بوضع الطعام له أمام باب الغرفة، نظرًا لعزله في إحدى غرف شقته، حيث إنه حاليا في اليوم الثالث من الإصابة بالفيروس.

ووجه «كريم»، نصيحة للجمهور بضرورة التفاؤل، وعدم الاكتئاب بسبب «فيروس كورونا»، إذ أن التفاؤل، أحد الأسباب الرئيسية والمؤدية إلى الشفاء، كما أوصى بمنع نشر الإعلانات التي بها اكتئاب يخص «فيروس كورونا»، لأثرها السلبي على المصابين.

يذكر أن الفنان «كريم فهمي»، قد شارك في دراما رمضان الماضي 2020، في مسلسل «ونحب تاني ليه»، بطولة:  «ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، ليلى عز العرب، على رشدي، وفاء سالم، إيمان السيد، بدرية طلبة، سمر مرسي، وكارولين عزمي»، وتأليف «عمرو محمود ياسين»، وإخراج «مصطفى فكري»، وإنتاج «سينرجي».