كتبت : رضوى محسن

 

علَّقت الفنانة نجلاء بدر، على تعرض الفنانة سوسن بدر ، للهجوم والتنمر من أحد مُتابعيها على “انستجرام” متابع يدعي على سوسن بدر بالموت.. والفنانة ترد قائلة: الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين وتفاعلت نجلاء بدر وقامت بنشر صورة للتعليق وعلّقت قائلة: هي الناس دي عايشة وسطنا إزاي وبتعمل ايه وهاتتربى امتى بجد حاجة تحزن..كل الحب و التقدير للفنانة سوسن بدر ربنا يخليكي لينا و يحفظك “.

بالإضافة نعت الفنانة سوسن بدر المخرج السوري حاتم علي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 58 عامًا.

وعلقت سوسن بدر قائلة: “البقاء لله المخرج الموهوب المحترم حاتم علي .. خبر صعب جدًا الله يرحمه”.

 

وعلق أحد متابعيها على نعيها للمخرج الراحل قائل:  “عقبالك”.. لترد سوسن بدر برد عظيم يعبر عن إنسانيتها قائلة:  “الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين لأنهم بيتمنوا لقائه اشكرك على دعائك”.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل خيط حرير الذى حقق نجاحآ كبير ، حيث كان الصراع بين مي عز الدين وسوسن بدر في خيط حرير يشعل حماس المشاهدين.

 

المسلسل من بطولة:  “مي عز الدين، نيقولا معوض، سوسن بدر، هنادى مهنى”، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.