كتب : أحمد نصر الدين

يلتقي نادي الاتحاد السكندري مع نادي المقاولون العرب، في الثامنة مساء غداً الخميس، على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، للموسم الرياضي 2019/2020.

وتأهل “زعيم الثغر ” لهذا الدور بعد فوزه بهدف نظيف على نادي النصر في دور الـ 32، وبهدفين مقابل هدف واحد على نادي أسوان في دور الستة عشر.

وجاء تأهل “ذئاب الجبل” لهذا الدور بعد فوزه بهدفين نظيفين على نادي الجزيرة مطروح في دور الـ 32، وبرباعية نظيفة على النادي المصري البورسعيدي في دور الستة عشر.

ويخوض الاتحاد السكندري هذه المباراة تحت قيادة العميد حسام حسن المدير الفني الجديد، والذي يسعى بالطبع للفوز بتلك المباراة لتكون بداية قوية تسعد جماهير الإسكندرية خاصةً بعد سلسلة النتائج الغير مرضية التي حققها الفريق مؤخراً في الدوري العام، وأيضاً من أجل المنافسة على كأس مصر، ووضع نادي الاتحاد في المكانة التي تليق به وبتاريخه.

وفي المقابل، يسعى المقاولون العرب تحت قيادة مديره الفني الكابتن عماد النحاس للفوز بتلك المباراة لمواصلة العروض والنتائج القوية التي حققها الفريق هذا الموسم، والتي جعلته يحتل المركز الرابع بمسابقة الدوري العام، ويتأهل للمشاركات الأفريقية بعد غياب طويل.

ويذكر أن الفائز من هذه المباراة سوف يلتقي في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة، والتي لم يتحدد لها موعد حتى الآن.