كتب : أحمد نصر الدين

يواصل مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2020/2021، حيث تعاقد مع اللاعب الدولي الكونغولي كازادي كاسينجو، مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل 2020/2021 وحتى نهاية موسم 2023/2024 .

وقام اللاعب بتوقيع تعاقده مع ممثل المدينة الباسلة بحضور لجنة التعاقدات بالنادي، والتي يمثلها محمد الخولي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عدنان حلبية والكابتن شريف مزروع عضوا مجلس إدارة النادي المصري.

وتقدم مجلس إدارة النادي المصري بخالص الشكر والتقدير للسفير أشرف ابراهيم، سفير مصر بالمملكة المغربية، وعمر شُهيب قنصل مصر بالعاصمة الرباط، وذلك لجهودهم الكبيرة والمخلصة ومعهم أسرة السفارة المصرية بالمملكة المغربية في سبيل إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفر اللاعب الدولي الكونغولي كازادي كاسينجو من الدار البيضاء إلى القاهرة.

ويذكر أن هذه الصفقة هي الثامنة للنادي المصري البورسعيدي استعداداً للموسم الجديد، حيث تعاقد الفريق مع أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الإنتاج الحربي، وثلاثي فريق نادي مصر : مصطفى سلطان وعلاء عطا والحارس عصام ثروت، بالإضافة إلى الثنائي الوافد من نادي الزمالك أحمد رفعت ومحمد عنتر، وكذلك الحارس أحمد دعدور القادم من صفوف نادي بيراميدز.

هذا ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة الكابتن علي ماهر المدير الفني، غداً السبت، في معسكر مغلق ببرج العرب في إطار استعداداته الأخيرة لبدء الموسم الجديد، والذي من المنتظر أن ينطلق في الأسبوع الثاني من ديسمبر المقبل.