كتبت: إسراء عماد 

قدم المطرب اللبناني «وائل جسار»، كلمات مؤثرة في حب مصر، خلال إحيائه حفل مساء الأحد ، بمسرح «النافورة»، في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان «الموسيقا العربية»، في دورتهالتاسعة والعشرين، وأعرب «جسار»، عن سعادته لمقابلته للجمهور المصري، من جديد، وذلك بعد انتهائه من غناء كل أغنية، ليوجه الشكر للجمهور، وكرر أكثر من مرة جملة : “الله الله.. هي دي مصر”.

وحرص «وائل جسار»، على افتتاح حفله تحت قيادة المايسترو «عادل عايش»، بأغنية لمصر وهي «بحبك يا مصر»، وأكد «جسار»، أن مصر، دائما حاميها الله، قائلا: “إدخلوها أمنين”، مشيرا إلى أنه حرص على تلبية الطلب بالمشاركة في مهرجان «الموسيقى العربية»، للعام الثالث على التوالي، بالرغم من ابتعاده عن الغناء لمدة 8 أشهور بسبب «كورونا».

وتابع:  “الفرحة مش سيعاني لوجودي للسنة الثالثة في دار الأوبرا المصرية، فكنت أتمنى حضوري هنا لرؤية شعبها العظيم.. أنا مدين لكم من كل قلبي.. أتمنى أن أكون عند حسن ظنكوا”، مشيدا بانجاز إقامة مهرجان «الموسيقى العربية»، في زمن «الكورونا»، موجها الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة «إيناس عبد الدايم»، ورئيس المهرجان «جيهان مرسي».

وعن «فيروس كورونا»، قال «جسار»:  “ربنا يعدي كورونا على خير، ويحمي مصر وشعبها، من كل شر، ويارب دائما بخير”، وحرص جمهور مهرجان «الموسيقى العربية»، على رد وصلة حب «وائل جسار»، لمصر وشعبها، ليُهديه «بوكيه ورد»، في منتصف الحفل، ليعرب النجم اللبناني، عن سعادته للجمهور المصري قائلا : “هي دي مصر”.