كتب : أحمد نصر الدين

واصل نادي دورتموند نزيف النقاط في صراع المنافسة على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم للرجال “البوندسليغا” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث خسر نقطتين غاليتين بعد تعادله مع نادي آينتراخت بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد دورتموند إلى 19 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث متساوياً مع نادي ليفركوزن،  والذي من المنتظر أن يلتقي في السابعة مساء غداً الأحد مع نادي شالكة، كما ارتفع رصيد آينتراخت إلى 13 نقطة، يحتل بهم المركز الثامن.

ورفض نادي فولفسبورغ استغلال تعادل دورتموند وأضاع فرصة التقدم إلى المركز الثاني بعد تعادله مع نادي كولن بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد فولفسبورغ إلى 18 نقطة، يظل بهم في المركز الخامس، وارتفع رصيد كولن إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز الخامس عشر.

وأضاع أيضاً نادي بوروسيا مونشنغلادباخ فرصة التقدم نحو المربع الذهبي بعد تعادله مع نادي فرايبورغ بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد مونشنغلادباخ إلى 16 نقطة، يظل بهم في المركز السابع، وارتفع رصيد فرايبورغ إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وحصد نادي بيليفيلد ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على نادي ماينتس بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الفائز إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر، وتجمد رصيد الخاسر عند 5 نقاط، يحتل بهم المركز السابع عشر.