كتب :  أحمد نصر الدين

أضاع نادي شتوتغارت فرصة الإقتراب والمنافسة على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم “البوندسليغا”، للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك بعد تعادله مع نادي شالكة، في افتتاح منافسات الجولة السادسة.

وبذلك ارتفع رصيد شتوتغارت إلى 9 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع، وارتفع رصيد شالكة إلى نقطتين، ليظل كما هو في المركز السابع عشر “قبل الأخير”.

وتستكمل اليوم السبت مباريات تلك الجولة، حيث يلتقي أوغسبورغ صاحب المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط مع ماينتس صاحب المركز الثامن عشر والأخير برصيد صفر من النقاط، وذلك في الرابعة والنصف عصراً.

وفي منافسة قوية على الدخول في المربع الذهبي، يلتقي آينتراخت صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط مع فيردر بريمين صاحب المركز السابع بنفس الرصيد، وذلك في الرابعة والنصف عصراً.

وفي نفس الموعد، يلتقي بيليفيلد صاحب المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط مع دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة، والذي يسعى بالطبع للفوز بتلك المباراة للاستمرار في المنافسة على صدارة جدول المسابقة.

ونفس الأمر في مباراة كولن مع بايرن ميونيخ، والتي ستقام في الرابعة والنصف عصراً، حيث يسعى البايرن الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة على الصدارة، بينما يدخل كولن هذا اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

وتختتم لقاءات اليوم في السابعة والنصف مساء، بمواجهة مرتقبة تجمع بين بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط مع آر بي ليبزيج المتصدر برصيد 13 نقطة، والذي يسعى بالطبع للحفاظ على هذه الصدارة خاصةً في ظل مطاردة بايرن ميونيخ ودورتموند له.