كتب :  أحمد نصر الدين

تعادل نادي ريال سوسيداد بدون أهداف مع نادي آلكمار الهولندي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم للرجال، للموسم الرياضي 2020/2021، والذي يشارك فيه 48 فريق، تم توزيعهم على 12 مجموعة، تضم كل مجموعة 4 فرق.

وتسببت تلك النتيجة في اشعال صراع المنافسة على التأهل لدور الـ32 في المجموعة السادسة، حيث ارتفع رصيد سوسيداد وآلكمار إلى 7 نقاط، يحتلون بهم المركزين الثاني والثالث خلف نادي نابولي الإيطالي المتصدر برصيد 9 نقاط، والذي حقق الفوز في هذه الجولة على نادي ريجيكا الكرواتي بهدفين نظيفين.

وفي المجموعة التاسعة، فشل نادي فياريال الأسباني في حسم صراع التأهل لدور الـ32 مبكراً بعد تعادله مع نادي مكابي تل ابيب بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد فياريال إلى 10 نقاط، يحتل بهم المركز الأول، وارتفع رصيد مكابي إلى 7 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني.

وفي إطار المجموعة ذاتها، دخل نادي سيفاس سبور التركي صراع المنافسة على التأهل لدور الـ32 عقب فوزه المثير على نادي كارباغ أذربيجان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد سيفاس سبور إلى 6 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث، وتجمد رصيد كارباغ عند صفر من النقاط، ليظل في المركز الرابع.