كتبت : إسراء عماد

علق الفنان «خالد سرحان»، على المشادة التي نشبت أمس بين الفنان «أحمد فهمي»، ولاعب نادي الزمالك «شيكابالا»، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “شيكابالا لاعب كبير وعاقل وأنا بحبه على المستوى الشخصي، و«أحمد فهمي»، من أقرب الفنانين لقلبي سواء كمغني أو كممثل، ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كده”، ووضع صورة المطرب «أحمد فهمي»، بدل من الممثل «أحمد فهمي»، صاحب المشكلة، مما أثار سخرية متابعيه فعلق أحدهم وقال: “أنت سرحت ولا ايه يا سرحان”، وقال آخر: “جه يكحلها عماها”، فيما علق ثالث وقال: “مش ده”.

وقد نشبت مشادة بين الفنان «أحمد فهمي»، ولاعب الزمالك «محمود عبد الرازق شيكابالا»، أثناء حفل زفاف «شريف منير حسن»، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وذلك بعد قيام «شيكابالا»، بسب جمهور «الأهلي»، أكثر من مرة وهو الأمر الذي لم يقبله «أحمد فهمي»، لكونه من المشجعين المتعصبين لل«نادي الأهلي».

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم السبت، جدلا واسعًا بعد تداول صور وفيديوهات لتلك المشادة، ولم يطول صمت الفنان «أحمد فهمي»، طويلا فقد أصدر بيان قال فيه: “أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.