كتبت: ضي العكل

تلقى مأمور قسم شرطة العمرانية بلاغ من سائق 52 عام يكتشف جثة شقيقته داخل شقتها، ثم انتقل فريق من المباحث إلى مسرح الجريمة، وأتضح أن الشقة السكنية تقع في الطابق الرابع بعقار مكون من 9 طوابق في شارع الدكتور بدائرة القسم.

وبدأت القوات في معاينة مسرح الجريمة ووجود أثار بعثرة في الغرفة، واكتشاف سرقة المشغولات الذهبية، وأتضح بأن الجاني دخل وخرج بطريقة مشروعة وعلى علاقة بالقتيلة ويوجد أكواب شاي وباقي طعام بالصالة، ثم تم تشكيل فريق بحث لحل لغز القضية.

ومن ثم فقد توصلت القوات إلى تحديد هوية المتهمة، وبعد ذلك تم إلقاء القبض عليها وأصدرت النيابة قرار بأن يتم حبسها لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، حيث اعترفت السيدة الأربعينية بتفاصيل جريمة قتل صديقتها العروس بداخل شقتها بمنطقة العمرانية.

وبدأت المتهمة تمثيل الجريمة وقالت انها تخلصت من المجني عليها خنقا، حيث استغلت وجودها بمفردها، ومن ثم قامت بشنقها بإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرقت مشغولات ذهبية، واعترفت بالتفاصيل، وقالت انها تعرفت على المجني عليها في مركز تخسيس من حوالي 3 شهور.

وقالت كنت بروح ليها زيارات البيت كتير في غياب جوزها ونفضل نتكلم وبعدين كنت قاعدة معها في أوضة النوم وشفت عندها دهب كتير وساعتها الشيطان لعب في دماغي وبدأت أفكر في السرقة بس معرفتش أول مرة قلت لازم أخلص منها واسرقها.

كما تحدثت عن اللحظات الأخيرة للضحية وأنها قتلتها أثناء تناول الغداء وقالت ليا حرام عليكي أنا لسه عروسة جديدة، وكان نفسي أخلف مكنتش حاسة بنفسي فضلت أخنق فيها لحد ما ماتت في إيدي، ولما خلصت عليها سرقت منها دبلة دهب و4 غوايش والتليفون بتاعها.

وبعدين شربت كوباية الشاي اللي كانت عملها ليا ونزلت ومحدش أخد باله مني، وأنا نازلة كما تم تسجيل اعترافات المتهمة، وتم نسب إليها تهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة وتقوم النيابة بالقيام بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.