كتبت : إسراء عماد

أعرب أمير الغناء العربي «هاني شاكر»، عن سعادته لإحيائه حفل الليلة الخامسة، من مهرجان «الموسيقى العربية»، في دورته التاسعة والعشرين، على مسرح «النافورة»، بدار الأوبرا المصرية، وقال «شاكر»، للجمهور : “بحبكم أووي أووي، وحشتوني.. انتوا محدش يشبع منكوا”، وبادله الجمهور وصلات الإعجاب والتهاني، وأهدى له الجمهور «بوكيه ورد»، ليقول لهم «هاني شاكرة»، “بحبكو جدًا.. ربنا يخليكو ليا”.
وأشاد «شاكر»، بمسرح «النافورة»، وجهود وزيرة الثقافة، الدكتورة «إيناس عبد الدايم»، وافتتح الحفل بأغنية «بلدي يا بلدي»، وسط حالة تصفيق حادة من الجمهور، بمشاركة «الفرقة الموسيقية»، بقيادة المايسترو «مصطفى حلم»ي.

ثم غنى «شاكر»:  «بحبك يا غالي، وهتعدي، أمرك، ومعاك بيحلو السكوت، ووعد مني، وياريتني، ولمسة إيديكي، ومشتريكي».

وكان عازف الجيتار، الفنان الأردني «وحيد ممدوح»، قد افتتح الفقرة الأولى من الحفل، والذي صعد للمسرح على موسيقى «ليه تشغل بالك»، وبعدها عزف أغاني: «لو على قلبك، وفاكرة، وآخر أيام الصيفية».

وشاركت المطربة «سوما»، في ثاني فقرات الحفل، وافتتحت فقرتها بأغنية «ده حبيبي»، وسط حالة من الفرحة بين الحضور، اللذين رددوا معها كلمات الأغنية، وبعدها غنت عدد من أغانيها، وبعض أغاني الزمن الجميل منها: «يا تمر حنة، وفي ظروف أحسن من كدة، وأما براوة، ولوحدك حبيبي، وسيدي يا سيدي»، كما أشعلت مسرح الحفل، بأغنيتها «أجدع صحاب»، واختتمت الحفل على أنغام «نسم علينا الهوى».