كتبت: إسراء عماد

هنأت الكاتبة الصحفية الدكتورة «دعاء عبد السلام»، الفنانة التونسية «درة»، بعقد قرانها أمس الاثنين، على مهندس الديكور المصري «هاني سعد»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة:  “مبروك درة.. واللي مش عاجبه يتفلق”، ووجهت رسالة للذين يوجهون النقد اللاذع ل«درة»، بعد أن أصبحت زوجة ثانية:  “الناس اللي بتنتقد «درة»؛  لأنها بقت زوجة تانية، هما أكتر ناس دافنة راسها في الرملة، وماعندهاش قدرة أنها تبص في المرايا تشوف التشوهات النفسية والفكرية اللي واهمين نفسهم بيها”.

وتعرضت الفنانة «درة»، بعد زواجها من مهندس الديكور «هاني سعد»، إذ أنها الزوجة الثانية لها فقالت عبر إحدى الإذاعات التونسية، صباح اليوم الثلاثاء:  “كل شخص حر في حياته الشخصية، وحرّ في اختياراته..والزواج هو المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا له لنتوج علاقتنا بشكل شرعي، واخترت رجلا أحبّه”، ودعت الفنانة التونسية مَن يروجون الشائعات إلى عدم التعرض لحياتها الخاصّة، التي لا تعنيهم، وأكدت أنّ الظرف الصحي الذي تمرّ به الدول، جعلها لا تتمكن من إقامة حفل زفاف في تونس.

وعُقِدَ أمس الاثنين، قران الفنانة التونسية «درة»، على مهندس الديكور المصري «هاني سعد»، في حفل صغير، بحضور العائلتين والأصدقاء المقربين فقط بالجونة، واحتفلت الفنانة «درة»، مع متابعيها بعقد قرانها إذ نشرت عدة صور، تجمعها بزوجها، عبر حسابها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت عليها : “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

وتابعت “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على مَن اختارني بقلبه، واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركونا فرحتنا بالحضور والوجدان”، وقد انتهت الفنانة «درة»، منذ أيام من التحضير لحفل زفافها، وأخبرت أصدقاءها بالوسط الفني، ليشاركونها فرحتها بزواجها.