كتبت: إسراء عماد

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير، بتهنئة النجمة «درة»، على حفل زفافها على رجل الأعمال «هاني سعد»، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعد نشر صورًا تجمعها وزوجها من حفل الزفاف، وكان من بين هؤلاء النجوم صاحبة السعادة «إسعاد يونس»، قائلة:  “ألف مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك، ويهدي سرك، ويبعد عنك كل شر”، كما علق الفنان «أمير شاهين»، شقيق الفنانة «إلهام شاهين»:  “ألف مبروك حبيبتي، ربنا يسعدكم”.

وعُقِدَ اليوم قران الفنانة «درة، وهاني سعد»، في مدينة «الجونة»، بحفل صغير، بحضور العائلة، والأصدقاء المقربين، و وفاجأت «درة»، متابعيها بعقد قرانها على رجل الأعمال «هاني سعد»، إذ نشرت عدة صور، تجمعها بزوجها، عبر حسابها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت عليها “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

وتابعت “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على مَن اختارني بقلبه، واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركونا فرحتنا بالحضور والوجدان”، وقد انتهت الفنانة «درة»، منذ أيام من التحضير لحفل زفافها، وأخبرت أصدقاءها بالوسط الفني، ليشاركونها فرحتها بزواجها.