كتبت : إسراء عماد 

يحتفل اليوم الخميس، الفنان «محمود العسيلي»، بعيد ميلاده الثامن والثلاثين، وقد شاركته زوجته، خبيرة التجميل، «أمنية عبد المنعم»، الاحتفال، فكتبت له رسالة، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة : “عيد ميلاد سعيد إلى حب حياتي، أنت مَن يدفعني دائما للوصول إلى أفضل ما لدي، ومَن يقول لي أن كل شيء سيكون على ما يرام”،وتابعت “أصبحت امرأة أقوى بفضل حبك الذي لا ينتهي ودعمك، أنت كل ما لدي، شكرا لجعلك كل دقيقة من حياتي تجربة مبهجة”.

ويحتفل «العسيلي»، بعيد ميلاده بطريقة خاصة هذا العام، إذ يستعد اليوم الخميس، لطرح أغنية «دنيا جديدة»، بمشاركة «أمير عيد»، الذي كتب الأغنية ولحنها، وذلك بعد أيام من إثارة الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق افتعال مشاجرة وهمية بينهما، من أجل الدعاية والترويج للأغنية الجديدة.

وقال «العسيلي»، غي تصريحات صحفية سابقة:  “«تبات ونبات، والفستان الأبيض، وإحساسك ايه انهاردة، والليلة وأخيرا فرحة»، أغاني عملتها من أول ما ابتديت، لغاية انهاردة باتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال، كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل، وأسلوب حياة”.

وتابع: “كنت بحلم إني أعيشها، وفعلًا حاولت في تجربتين جواز إني أشوف الحياة اللي أنا بحلم بيها تتحقق على أرض الواقع، ولكن للأسف التجربتين مانجحوش، والفشل مش لازم يكون معناه إن حد وحش، هو بيكون تقصير من الطرفين، وبيكون بجد قدر ونصيب”.

وأضاف:  “الفشل عمره ما كان عيب، بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها، هي الاستمرار في الفشل، والتصميم على التعاسة، عشان ظروف خارجية، أو وهمية، مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا”، واختتم : “رفضت أعيش تعيس، وهافضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي، وأتمنى من ربنا سبحانه وتعالى إني أكون لقيتها فعلا، وتكون التالتة تابتة”.