كتبت : إسراء عماد 

وجهت الفنانة الكبيرة «نشوى مصطفى»، رسالة مؤثرة، للجمهور، عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تشكرهم فيها على ما رأته في فترة مرضها من حب ودعاء قائلة   “هو أنا استاهل كل الحب ده، دعواتكم الطيبة ليا هي لطف من الله، ورحمات في رقبتى دين كبير لكل حد دعا لي بمنتهى الإلحاح ان ربنا يشفيني، ربنا سبحانه أنعم عليا بالمرض علشان يعلمني ويخليني أشوف الدنيا من عند باب الخروج، وسبحانه أنعم عليا بفرصة تانية، يارب أقدر اقضي الباقي في شكره وحمده بإخلاص، كتر الف خيركم، وربنا ينعم عليكم بالصحة، ويرزقكم بفيض من الرحمات اللى ربنا أنعم عليا بيها من خلال قلوبكم المليانة نور، كتر ألف خيركم وبحبكم في الله الذى احببتموني فيه، والحمد لله رب العالمين”.

ومنذ أيام، أعلنت الفنانة «نشوى مصطفى»، تعافيها من «فيروس كورونا»، بعد مكوثها بمستشفى العزل بالعجوزة، عدة أيام، وكتبت الفنانة: “لله الحمد والشكر، لله الحمد والشكر ، لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله وبفضل وزارة الصحة المصرية، والمستشفى الحكومية، وأطباء، وممرضين، وحكيمات المستشفى الحكومة خمس دقايق وحاكون «لايف»، مع حضراتكم من المستشفى”.

وعقب خروجها من مستشفى العزل بالعجوزة، بعد تعافيها، وجهت عدة رسائل لجمهورها ومحبيها والطاقم الطبي، والتمريض قائلة : “أنا دخلت هنا وأنا بموت، وبفضل ربنا ودعواتكم والدكاترة، مكنتش بتنام عشان يعالجوني.. فكان هناك يوم كان صعب جدا، كان فيه 4 ممرضات بقالهم 3 ساعات بيعملوالي «كمادات»، حتى تنخفض حرارتي عن 40 درجة”، ووجهت رسالة لهم قائلة “بحبكم جميعا”.

وقال أحد الأطباء المعالجينل« نشوى مصطفى»، إنها عندما دخلت المستشفى كانت تُصارع الموت، فنسبة الأوكسجين كانت ضعيفة جدا في جسدها، والفيروس كان في مرحلة نشاط كبيرة، ولكن تم احتواء حالتها بمساعدة فريق الأطباء والتمريض، وجميع العاملين.

ومنحت مستشفى «العجوزة»، «تاج المتعافين»، من كورونا ل«نشوى مصطفى»، وتسلمته من الأطباء، وفريق التمريض الذي قام بمعالجتها، بعد مغادرة المستشفى، وكان مكتوب على التاج “أطيب المنى بدوام الصحة”.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة «نشوى مصطفى»، تدهور حالتها الصحية، عبر حسابها، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: “باموت حرفيًا، بروتوكول العلاج معملش حاجة، حد يساعدني من وزارة الصحة، ويقولي أروح أنهي مستشفى”.

وقد صدمت الفنانة الكبيرة «نشوى مصطفى»، جمهورها ومُتابعيها، إذ أعلنت إصابتها ب«فيروس كورونا»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت “ادعولي عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسة طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل”.

وتابعت «نشوى»، لو سمحتم الموضوع مش سهل.. متستهونوش، خلو بالكو، الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب .. ادعولي”، وكان آخر أعمال الفنانة «نشوة مصطفى»، مسرحية «عطل فني»، بطولة «أكرم حسني، وهشام ماجد، وشيكو، وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، وأتاكا»، من تأليف وأشعار «أمير طعيمة».