وقعت هيئة البريد المصري اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع شركة خبيرة بمجال التجارة الإلكترونية يهدف إلى تعزيز حجم تدفقات التجارة الإلكترونية وتعظيم حجم سوق التجارة الإلكترونية في مصر.

وقال رئيس مجلس إدارة البريد المصري الدكتور شريف فاروق إن الاتفاق يهدف إلى التغلب على عوائق زيادة معدلات سوق التجارة الإلكترونية في مصر، مضيفا أن البروتوكول يحقق منفعة مشتركة ويتيح للشركة الاستفادة من الإمكانيات الهائلة والثقة الجماهيرية التي يمتلكها البريد المصري ، وذلك عبر تقديم عدد من الخدمات اللوجيستية عبر فروعه المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية، مما يقلل تكاليف الشحن ويرفع ويحسن مستوى الخدمة للحصول على ثقة العملاء وحصة عادلة من سوق التجارة الإلكترونية.

وأكد أن البريد المصري يشهد تطورا غير مسبوق على كافة الأصعدة يشمل تحديث وتطوير الخدمات اللوجستية وأسطول النقل وخدمات التوزيع،  وذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات المعالجة والحلول الذكية لتقديم خدمات لوجيستية متميزة للعملاء وبأسعار تنافسية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة هشام صفوت إن شركته تسعى من خلال هذا البروتوكول إلى تقريب التجارة الإلكترونية من المستهلكين وجعل التسوق في متناول جميع المصريين عن طريق التعاون مع شبكة فروع البريد المصري التي تغطي كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى أن شركته تمتلك خبرة واسعة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية، مما يؤهلها لتقديم جميع الخدمات عبر البريد المصري بكل سهولة في كافة أنحاء الجمهورية.