كتبت: سمر جمعة

فاز الفنان ” خالد الصاوي ” بجائزة الانجاز الإبداعي في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث قامت بتسلم الجائزة الفنانة ” بشرى ” ، وعرض المهرجان فيلما قصيرا عن “الصاوي ” ظهر فيه ” منة شلبي” و” صبري فواز”، والمخرج “مروان حامد “، حيث أدلوا بشهادتهم في “الصاوي”، وشهد الفيديو مشاهد من أبرز أدوار “خالد الصاوي ” في السينما .

وعلق الفنان ” خالد الصاوى ” على الجائزة، قائلا: “كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم في وجودنا اليوم ونحن نقاوم من أجل بكرة والسينما والحياة،”، وأضاف: “سواء مهرجان الجونة ومدينة الجونة ومحافظة البحر الأحمر ووزارة الداخلية والصحة والسياحة ووزارة الدفاع والخارجية”.

وقدم ” الصاوي” الجائزة كإهداء ، لكلا من:  ” لبني عبد العزيز” و “حسين فهمي ” و” نجلاء فتحي ” و”ميرفت أمين”،” شهيرة “،” و”يوسف شعبان” و”محيي إسماعيل”، ” سمير غانم ” ،و” يحيى الفخرانى ” و ” بوسي ” .

ويشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الحارسين على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز