كتب : أحمد نصر الدين

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تقام 4 مواجهات سوف تؤثر نتيجة ثلاثة منها بصورة مباشرة في صراع القمة والمراكز المتقدمة.

وتبدأ هذه المواجهات في الثانية ظهراً بلقاء يجمع بين ويست بروميتش صاحب المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، وتوتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة، والذي يسعى بالطبع لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على القمة التي يتربع عليها حالياً ساوثها مبتون وليفربول برصيد 16 نقطة، وربما ينجح توتنهام في الانفراد بها في حالة فوزه اليوم، وهزيمة ليفربول وليستر سيتي.

وفي الرابعة عصراً، يلتقي ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة مع وولفرها مبتون صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، ويسعى ليستر سيتي لحصد نقاط المباراة الثلاثة للاستمرار في المنافسة على القمة، والانفراد بها في حالة هزيمة أو تعادل ليفربول.

وفي السادسة والنصف مساء، يلتقي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة، والذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بالصدارة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

وتختتم لقاءات الجولة في التاسعة والربع مساء بمواجهة تجمع بين آرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وأستون فيلا صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز للمنافسة على المراكز المتقدمة.