كتبت: إسراء عماد 

قرر الفنان «ياسر جلال»، بدأ تصوير مسلسله الجديد «ظل راجل»، مع المخرج «أحمد صالح»، ليخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وسوف يبدأ التصوير منتصف ديسمبر المقبل،على أقصى تقدير، ويرغب «جلال»، في الانتهاء من تصوير العمل بالكامل، قبل حلول شهر رمضان.

ويعمل «جلال»، حاليا على قراءة الحلقات الأولى من العمل الذي تعاقد عليه مؤخرًا، مع شركة «سينرجي»، ويكتبه «أحمد عبد الفتاح»، ويخرجه «أحمد صالح»، وينتمي المسلسل، إلى نوعية الأعمال الشعبية، ويجري «ياسر»، جلسات عمل مكثفة، مع مسؤولي شركة «سينرجي»، والمخرج «أحمد صالح»، لوضع خطة زمنية للتصوير، وترشيح الأبطال.

من جانب آخر، يواصل «ياسر جلال»، تصوير حلقات مسلسله الجديد «الديب»، والمقرر عرضه على المنصة الإلكترونية «Watch it»، مطلع العام الجديد، إذ أوشك «جلال»، على الانتهاء من تصوير حلقاته، وينتمي المسلسل لأعمال «الأكشن»، ويتكون من 8 حلقات فقط.

يذكر أن «ياسر جلال»، شارك في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «الفتوة»، وشاركه البطولة : «مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ومها نصار، وأحمد خليل، وإنعام سالوسة، ورياض الخولي، وليلى زاهر»، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف «هاني سرحان»، وإخراج «حسين المنباوي».