كتب : أحمد نصر الدين

يلتقي نادي بايرن ميونيخ الألماني مع نادي ريدبول سالزبورغ النمساوي، وذلك في العاشرة مساء غداً الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021 .

ويدخل البايرن هذا اللقاء وهو على قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، وعلى لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف واحد، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته للمجموعة، والاقتراب بقوة من التأهل لدور الستة عشر.

وفي المقابل، يدخل ريدبول سالزبورغ النمساوي هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، حصل عليها بعد تعادله مع لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين لكل فريق، ويسعى للخروج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية تنعش آماله في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

وفي إطار نفس المجموعة، يلتقي لوكوموتيف موسكو الروسي مع أتلتيكو مدريد الأسباني، وذلك في الثامنة مساء غداً الثلاثاء، ويدخل لوكوموتيف موسكو هذا اللقاء رافعاً شعار “الفرصة الأخيرة” حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ولابد له من تحقيق الفوز في مباراة الغد إذا أراد المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

بينما يدخل أتلتيكو مدريد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، جمعها من الفوز على ريدبول سالزبورغ النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز في مباراة الغد للحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير، وضمان التأهل لدور الستة عشر بنسبة كبيرة.