كتب: أحمد نصر الدين

تستكمل اليوم الأحد، مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تقام 4 مواجهات من المنتظر أن تؤثر نتيجتها في صراع المنافسة على قمة جدول المسابقة.

البداية ستكون في الثالثة عصراً، بلقاء يجمع بين بلد الوليد وألافيس، وفي الخامسة يلتقي قادش مع فياريال، في مواجهة يسعى الأخير خلالها لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 14 لاستعادة صدارة الدوري من جديد، بعدما تربع عليها ريال مدريد برصيد 13 نقطة عقب فوزه أمس على برشلونة.

وفي السابعة والنصف، يلتقي خيتافي مع غرناطة، في مواجهة قوية يسعى خلالها الفريقين لتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة 13 من أجل المنافسة على قمة الدوري.

وفي العاشرة مساء، يلتقي ريال سوسيداد مع ويسكا، في مواجهة لا تقل أهمية عن باقي مواجهات اليوم، حيث يحتل سوسيداد المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز لاستعادة صدارة الدوري والاستمرار في المنافسة على القمة.

وكانت مواجهات الأمس قد أسفرت عن فوز ريال مدريد على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتربع الريال على القمة، ويتقهقر برشلونة إلى المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، كما فاز إيبار على إشبيلية بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز أوساسونا على أتلتيك بلباو، ليقفز أوساسونا إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، كما قفز أتلتيكو مدريد إلى المركز الثاني، بعد فوزه بهدفين نظيفين على ريال بتيس، ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة.