كتب : أحمد نصر الدين

يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نادي أولمبياكوس اليوناني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021 .

ويدخل مان سيتي هذا اللقاء وهو في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة، ويسعى بالطبع لمواصلة انتصاراته للاستمرار على القمة والاقتراب بقوة من التأهل لدور الستة عشر.

بينما يدخل أولمبياكوس هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، جمعها من الفوز بهدف نظيف على مارسيليا، ويسعى بالطبع للخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء للحفاظ على فرصته في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

وفي إطار نفس المجموعة، يلتقي بورتو البرتغالي مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وذلك في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ويدخل بورتو هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على أولمبياكوس بهدفين نظيفين، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحفاظ على المركز الثاني والاستمرار في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

بينما يدخل مارسيليا هذا اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لإستعادة آماله في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد صفر من النقاط.