كتبت : إسراء عماد

تُجَسِّد الفنانة «ليلى عز العرب»، دور والدة بطل العمل، الفنان «كريم عبد العزيز»، في أحداث مسلسل «الاختيار 2»، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته «أحمد مكي، وبشرى»، وآخرون ومن تأليف «هاني سرحان»، وإخراج «بيتر ميمي».

ومن جانب آخر، أعربت الفنانة «ليلى عز العرب»، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «الاختيار 2»، مؤكدة أن قصة المسلسل مختلفة، خاصةً أنها تبرز جزءً من بطولات القوات المسلحة، قائلة : «أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

ويواصل فريق عمل مسلسل «الاختيار 2»، التصوير في الديكورات الرئيسية، ويحاول مخرج العمل «بيتر ميمي»، تكثيف عدد ساعات التصوير، للانتهاء من معظم المشاهد التي بها أكشن، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين:  «إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادي الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولي»، فيما تجري الشركة المُنتِجة، إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل، إضافةً إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف، الذين يظهرون خلال الحلقات.

وحقق الجزء الأول من مسلسل «الاختيار»، نجاحًا ساحقًا أثناء عرضه في شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر، أن الفنانة «ليلى عز العرب»، كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي، في مسلسل «ونحب تاني ليه»، مع الفنانين:  «ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر» وآخرين، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الأزواج والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع، ويعانيها معظم الأزواج، من تأليف «عمرو محمود ياسين»، وإخراج «مصطفى فكري»، وإنتاج «سينرجي».