كتب : أحمد نصر الدين

قفز نادي الفتح إلى قمة جدول ترتيب منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك بعد فوزه الكبير على نادي العين بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفتح إلى 7 نقاط متساوياً مع نادي الفيصلي الذي حقق الفوز اليوم على نادي الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، وبذلك يتجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط، يحتل بهم المركز العاشر، وتجمد رصيد العين عند صفر من النقاط ليظل في مؤخرة الجدول.

وقد أقيمت أمس مباراتين في إطار تلك الجولة، انتهت الأولى بفوز الباطن على الرائد بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية انتهت بفوز القادسية على التعاون بهدف نظيف.

وتستكمل غداً السبت باقي منافسات هذه الجولة، حيث يلتقي نادي الهلال مع نادي ضمك في الخامسة إلا عشرة دقائق، ويدخل الهلال هذا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 4 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على صدارة الدوري، بينما يحتل ضمك المركز الرابع عشر برصيد صفر من النقاط.

ويسعى نادي الاتفاق صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، للفوز على نادي أبها الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة، من أجل الإنفراد بصدارة الدوري، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما غداً في الخامسة والربع مساء.

ويمتلك النادي الأهلي نفس طموحات نادي الهلال، حيث يلتقي في السابعة إلا عشرة دقائق من مساء الغد مع نادي الاتحاد، ويسعى الأهلي من خلال هذا اللقاء للوصول إلى النقطة التاسعة للإنفراد بصدارة الدوري، بينما يدخل الاتحاد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.