كتب : أحمد نصر الدين

أسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” للموسم الرياضي 2020/2021، والتي اختتمت اليوم السبت، عن نجاح نادي الهلال في مواصلة انتصاراته بعد فوزه بهدفين نظيفين على نادي الاتفاق.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 10 نقاط، ليواصل تربعه على القمة متساوياً مع نادي الشباب الذي ارتفع رصيده إلى 10 نقاط بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على نادي الفتح، وبذلك تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط، يحتل بهم المركز التاسع، وتجمد رصيد الفتح عند 7 نقاط، يحتل بهم المركز السادس.

ودخل النادي الأهلي دائرة المنافسة على القمة، بعد فوزه المثير على نادي العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث، وتجمد رصيد العين عند صفر من النقاط، ليظل في المركز السادس عشر والأخير.

وخسر نادي الفيصلي نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على القمة، بعد تعادله السلبي بدون أهداف مع نادي ضمك، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع، وحصل ضمك على النقطة الأولى له في الدوري، ليحتل المركز الخامس عشر.

وقفز نادي الرائد إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على نادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وحصل نادي النصر على أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد فوزه بهدفين نظيفين على نادي القادسية، ليحتل النصر المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، ويتجمد رصيد القادسية عند 6 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن.

وأسفرت باقي نتائج الجولة عن فوز نادي الباطن على نادي أبها بثلاثة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيد الفائز إلى 6 نقاط، يحتل بهم المركز السابع، وتجمد رصيد الخاسر عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني عشر، وتعادل نادي الاتحاد مع نادي التعاون بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيدهما إلى 5 نقاط، يحتلوا بهم المركزين العاشر والحادي عشر.