كتبت : إسراء عماد

تحتفي قناة «الحياة»، بالسيناريست والكاتب الكبير الراحل «وحيد حامد»، والذي رحل عن عالمنا أمس السبت، عن عمر يناهز الـ76 عام، إثر تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته، من خلال عرض الفيلم الوثائقي «الوحيد.. هي دي الحكاية»، حصريًا عبر شاشتها، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد.

يعرض الفيلم، شهادات لأهم النجوم، عن فارس الكلمة، وصاحب أكثر الأعمال تأثيرًا في الوجدان المصري، خلال مشواره، ويروون أبرز المواقف التي جمعتهم بالسيناريست الكبير، والنصائح والدروس التي تعلموها منه، ويظهر في الفيلم، عدد كبير من صُنّاع الفن المصري، أبرزهم المخرج:  «شريف عرفة، يسرا، هند صبري، تامر محسن، كريم عبد العزيز، آسر ياسين، محمد حفظي، تامر حبيب، ومحمد سليمان عبد المالك».

متابعة طقس الغد الاثنين 4/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ان يكون حال طقس الغد الاثنين، مائل للدفء على معظم الأنحاء دافئ على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .
وهناك شبورة مائية كثيفة صباحاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«21 – 11»، الوجه البحرى «21 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «21 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «22 – 14»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 15»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «26 – 11» درجة مئوية .