كتبت: إسراء عماد

كشف الفنان أحمد السقا، أسرار ومفاجآت عن أصدقائه المقربين أحمد حلمي، ورامز جلال،وقد وصفهم ب”شلة الكحرتة”، أثناء استضافته في برنامج معكم، على شاشة “CBC”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي،

وتحدث عن الفنان رامز جلال وأوضح أنه عشرة عمر، على حد تعبيره، وقال:” عائلة رامز جلال كانت تخشى عليه كثيرًا، فكان “مقفول عليه جدا” أيام الدراسة، وكانت والدته تخشى عليه، فكانت تعد له “شطائر الكفتة، والحلاوة بالقشطة، والمربى”، وكان رامز يأكلهم خوفًا من غضبها منه، مشيرًا إلى أن رامز، مازال طيبا إلا أن طبع “الشقاوة” لم يغادره طوال حياته”.

وتحدث عن الفنان أحمد حلمي، فأوضح:” أنه كان أحسن واحد في مصر بيرسم بورتريهات، وكان بيرسم على معطفه، وكان مبيحضرش مواد دراسية في المعهد وبيأجلها للعام المقبل لعدم اقتناعه بها”.

وعن أصعب مشهد في حياته قال:” أنه مشهد احتراقه في نهاية فيلم إبراهيم الأبيض، وكذلك مشهد ركضه فوق سور مجرى العيون”، من نفس الفيلم معلقًا :”كانت قفزة حرة، لم يكن سينقذني أحد”، وأضاف:” أنه يقرأ ورد قرآني ثابت قبل أي مشهد أكشن يؤديه، ويبدأه عادةً بآية الكرسي”.

يُذكر أن الفنان أحمد السقا، يشارك في عمله الجديد الذي يدخل به السباق الدرامي في رمضان 2021، والذي يحمل اسم “نسل الأغراب”، مع النجم أمير كرارة، بعد اختفائه عن الدراما في رمضان المنقضي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.