كتبت : إيمان أسامة

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية على المقاهى وقاعات الأفراح والكافيتريات وسرادقات العزاء، ومراكز الدروس الخصوصية.

وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

من جانبه، شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية ، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة تداعيات إنتشار فيروس كورونا .

مما أسفرت الحملة عن غلق 3 مراكز للدروس بشارع الدروس وشارع السنترال بالمدينة، تم تفريق عدد من الطلاب بالشوارع، تم التنبيه على أصحاب المنازل بضرورة غلق هذه السناتر ،حفاظاً على صحة المواطنين، وذلك للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جديرا بالذكر، أن رئاسة مركز ومدينة الزقازيق قامت بتشميع 1 مركز للدروس الخصوصية بمنطقة الزراعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

متابعة طقس الغد الاثنين 4/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ان يكون حال طقس الغد الاثنين، مائل للدفء على معظم الأنحاء دافئ على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .
وهناك شبورة مائية كثيفة صباحاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«21 – 11»، الوجه البحرى «21 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «21 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «22 – 14»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 15»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «26 – 11» درجة مئوية .