كتب :  أحمد نصر الدين

انطلقت اليوم الخميس، مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” للموسم الرياضي 2020/2021، حيث أقيمت مباراتين، انتهت الأولى بفوز الباطن على الرائد بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية انتهت بفوز القادسية على التعاون بهدف نظيف.

وبذلك ارتفع رصيد نادي القادسية إلى 6 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث متساوياً مع فريقي الاتفاق والأهلي أصحاب المركزين الأول والثاني، وتجمد رصيد نادي التعاون عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز التاسع، وحقق نادي الباطن الفوز الأول له هذا الموسم، حيث ارتفع رصيده إلى 3 نقاط، يحتل بهم المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد نادي الرائد عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن.

وتستكمل غداً الجمعة مباريات تلك الجولة، حيث تقام مباراتين أيضاً، يلتقي خلالهم نادي العين مع نادي الفتح في الثالثة إلا الثلث عصراً، ونادي الوحدة مع نادي الفيصلي في السابعة إلا عشر دقائق.

وتعد مباريات الغد من المواجهات المهمة في صراع المنافسة على القمة، حيث يسعى الفتح صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط، لتحقيق الفوز على العين صاحب المركز السادس عشر والأخير برصيد صفر من النقاط للوصول للنقطة 7 والانفراد بصدارة الدوري.

ويسعى الفيصلي أيضاً لنفس الهدف، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط، ويأمل في الوصول إلى النقطة السابعة، بينما يحتل الوحدة المركز العاشر برصيد 3 نقاط، ويسعى أيضاً لتحقيق الفوز للمنافسة على القمة.