كتب: أحمد نصر الدين

حقق نادي روما الإيطالي فوزاً ساحقاً على نادي كلوج الروماني بخمسة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021، والتي يشارك فيها 48 فريق، تم توزيعهم على 12 مجموعة، تضم كل مجموعة 4 فرق.

وبهذا الفوز تربع روما بجدارة كبيرة على قمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وتجمد رصيد كلوج عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثالث متساوياً مع نادي يونج بوينز السويسري الذي أحتل المركز الثاني بعد فوزه الكبير على نادي سسكا صوفيا البلغاري بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثانية، تربع نادي آرسنال الإنجليزي على القمة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه الساحق على نادي مولده النرويجي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني، واحتل نادي رابيد فيينا النمساوي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على نادي دوندالك الإيرلندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتستمر النتائج الساحقة في تلك الجولة، حيث فاز نادي هوفنهايم الألماني على نادي سلوفان ليبيرتش التشيكي بخمسة أهداف نظيفة، ليتربع هوفنهايم على قمة المجموعة الثانية عشرة برصيد 9 نقاط، وأحتل نادي سرفينا زفيزدا الصربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد فوزه الغالي على نادي جينت البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد.