كتب :  أحمد نصر الدين

أرسل الاتحاد المصري لكرة اليد قائمة تضم 35 لاعباً إلى الاتحاد الدولي للعبة، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للرجال في نسختها السابعة والعشرين، المقرر إقامتها بجمهورية مصر العربية في الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخب لأول مرة في التاريخ.

وضمت تلك القائمة 13 لاعباً من نادي الزمالك وهم: حارس المرمى محمد علي، والثلاثي عمر الوكيل “بكار” وأحمد مؤمن صفا وكريم أيمن في مركز الجناح الأيسر، والثنائي يحيى الدرع وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر، والثلاثي أحمد الأحمر ومصطفى بشير وحازم ممدوح في مركز الظهير الأيمن، ووسام نوار وخالد وليد لاعبا الدائرة، بالإضافة إلى الجناح الأيمن أكرم يسري، وصانع الألعاب مصطفى خليل.

وكان للنادي الأهلي أيضاً تواجد قوي في القائمة من خلال 12 لاعباً وهم: محمد عصام الطيار، وعبد الرحمن حميد حراس المرمى، والجناح الأيسر أحمد هشام سيسة، والظهير الأيسر عبد الرحمن فيصل، والثنائي عمر سامي وعمر كاستيللو في مركز الجناح الأيمن، وثلاثي الدائرة إبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد جمال، وإسلام حسن ومحمود نعمان في مركز صانع الألعاب، بالإضافة إلى محسن رمضان الظهير الأيمن.

وشهدت تلك القائمة تواجد نادي طلائع الجيش من خلال حارس المرمى محمد جمال، كما شهدت تواجد نادي هليوبوليس من خلاله نجمه سيف الدرع في مركز صانع الألعاب.

وضمت القائمة 8 لاعبين محترفين وهم: كريم هنداوي حارس مرمى نادي دوبروجيا كونستانتا الروماني، وعلي زين ظهير أيسر نادي الشارقة الإماراتي، وعمر حجاج ظهير أيسر نادي مليحة الإماراتي، ومحمد سند جناح أيمن نادي نيم الفرنسي، ويحيى خالد ظهير أيمن نادي فيزبريم المجري، وأحمد خيري صانع ألعاب نادي ستيوا بوخاريست الروماني، وأحمد هشام السيد صانع ألعاب نادي نيم الفرنسي، بالإضافة إلى محمد ممدوح هاشم لاعب الدائرة بنادي دينامو بوخاريست الروماني.