كتب:  أحمد نصر الدين

تقام غداً الثلاثاء، مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدور التمهيدي لدوري الشباب مواليد 2000 المرتبط بالمحترفين في لعبة كرة اليد، للموسم الرياضي 2020/2021، والتي تتضمن مواجهات قوية في صراع المنافسة على قمة المجموعتين.

ففي المجموعة الأولى، يلتقي الزمالك متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط مع بترول أسيوط، ويسعى أبناء القافلة البيضاء لتعويض هزيمتهم أمام الجزيرة في الأسبوع الماضي، كما يلتقي سموحة الذي يشارك الزمالك في صدارة المجموعة مع الجزيرة الذي يرغب بالطبع في مواصلة الانتصارات؛ ليؤكد للجميع أن فوزه على الزمالك لم يكن صدفة.

وفي صراع المنافسة على صدارة تلك المجموعة، يلتقي طلائع الجيش مع الطيران، في مواجهة قوية، حيث يحتل كلاهما المركزين الثالث والرابع برصيد 6 نقاط، ويلتقي أيضاً أسيوط مع حدائق الأهرام.

وفي المجموعة الثانية، تتجه أنظار عشاق كرة اليد المصرية إلى الإسكندرية لمتابعة المباراة القوية والمرتقبة بين البنك الأهلي وسبورتنج، على الإنفراد بصدارة تلك المجموعة، حيث يتربع كلاهما على القمة برصيد 9 نقاط.

كما يلتقي الأهلي مع الأوليمبي، ويسعى المارد الأحمر لتعويض خسارته في الأسبوع الماضي أمام البنك الأهلي، والتي جعلته يبتعد عن القمة ويحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويسعى الشمس صاحب المركز الرابع برصيد 6 نقاط، لتحقيق الفوز على المعادي من أجل المنافسة بقوة على صدارة تلك المجموعة، ويلتقي أيضاً بورسعيد مع أصحاب الجياد.